arabicpost.net
بريطانيا تتوعد “قتلة خاشقجي”.. فهل ترد السعودية على عقوبات لندن غير المسبوقة؟
elwatannews.com
تأديب لـ"أردوغان".. مصادر تحدد هوية الطيران الذي ضرب قوات تركية بسوريا
akhbarlibya24.net
مآسي الإرهاب..كل يوم يمر هو ذكرى أليمة لجريمة بشعة
al-sharq.com
"العربية" تجيب .. كيف تقصف قاعدة الوطية الليبية باستخدام لعبة Arma 3 ؟
middle-east-online.com
كورونا والعقوبات يحبسان فائض النفط الايراني في الخزانات
libyaalahrar.tv
الدفاع التركي: جرائم حفتر أحرجت داعميه أمام العالم - ليبيا الأحرار
eanlibya.com
مالية «الوفاق» تستعرض العراقيل التي تواجه شركة الحديد والصلب
libyaalahrar.tv
الخارجية التونسية: التسوية السياسة بليبيا تأتي بعد إنهاء القتال - ليبيا الأحرار
echoroukonline.com
لن نسمح بتحويل العراق إلى "دولة عصابات"
soutalomma.com
جهود 4 وزارات اقتصادية لدعم الصناعة.. إجمالي إعفاءات مديونيات العملاء الصناعيين للبترول 5 مليارات و310 مليون جنيهصوت الأمة
alarab.com
مظاهرة لسائقي الحافلات مقابل الكنيست: لا نقبل الاستهتار بحياتنا ونطالب بتحسين ظروف عملنا
addustour.com
بالصور.. الملك يزور المركزي ويعرب عن ارتياحه لدور البنك في الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي.
alittihad.ae
ألمانيا تنتقد دول الاتحاد الأوروبي لعدم تضامنها في ملف اللاجئين
elaosboa.news
الجيش الليبي يكشف حقيقة تعرض الجفرة لغارات معادية
arabic.sputniknews.com
"خلال أسابيع"... رئيس وزراء لبنان يزف بشرى وسط انهيار اقتصادي خانق
elbalad.news
مزاعم تركية حول قتلى روس في قصف لقاعدة الجفرة بـ ليبيا
alwafd.news
كبير المبعوثين النوويين الأمريكيين يصل إلى سيئول
afrigatenews.net
بركان الغضب :11 قتيلا وجريحا جراء انفجار ألغام جنوب طرابلس
alhurra.com
البنتاغون يرد على تصريحات الأمم المتحدة بشأن مقتل سليماني
libyaalahrar.tv
مصدر عسكري: تدمير منظومة دفاع روسية بغارات جوية في سوكنة - ليبيا الأحرار
جبهة العمل: الارتهان للخارج والدعوات التآمرية المشبوهة ستدخل لبنان في دائرة التقسيم
akhbarlibya24.net
السراج يبحث عودة الشركات والاستثمارات التركية إلى ليبيا
مسؤول أمريكي: «الإخوان» يخترقون السواحل الجنوبية للمتوسط مع صمت واشنطن المريب
almarkazia.com
في زمن العتمة الشاملة...مجلس ادارة جديد "ينير" كهرباء لبنان توزيع مذهبي سياسي بلا آلية..حايك باقٍ والمستشفيات نحو الاقفال شركتا التدقيق المالي تحت ا
eliktisad.com
التقرير اليومي 07/07/2020: الرئيس عون يشدد على ضرورة السير بالتدقيق المالي المركز
arabi21.com
250 فلسطينيا قتلهم الصهاينة في مجزرة اللد بدم بارد
libya24.tv
ذكرى إنتخاب ماعرف بالمؤتمر الوطني بين آمال التغيير وواقع التقسيم
youm7.com
مصادر بالجيش الليبى تنفى تقارير حكومة الوفاق حول قصف مواقع بالجفرة
السراج يبحث عودة الشركات والاستثمارات التركية
بوشناف يشكل لجنة لحصر العمالة الوافدة
hournews.net
الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب
AL ITIHAD
arabic.sputniknews.com
الجنائية الدولية توافق على طلب حكومة الوفاق الليبية بشأن "جرائم ترهونة"
elbalad.news
بعد تصنيفها كأسوأ اقتصاد أوروبي .. إيطاليا تعلن حزمة إصلاحات شاملة لاستعادة مكانتها
akhbarlibya24.net
“يا بلادي”.. تيار جديد لـ “بوسهمين” داعم التيارات المتطرفة
dostor.org
مصر تطرح 11 منطقة للاستكشاف في 2021
jana-ly.co
الفريق الاقتصادي بلجنة المتابعة الدولية حول ليبيا يرحب برؤية صنع الله لعودة إنتاج النفط
mubasher.info
السعودية.. أكوا باور و"إير بروداكتس" توقعان اتفاقية مع نيوم بـ5 مليارات دولار
almarkazia.com
زيارة ايجابية لحتّي الى روما الاصلاح شرط للمساعدة ونصيحة الفاتيكان البقاء مع الغرب
libyaschannel.com
الحاسي: العدد الكلي للإصابات في بنغازي 34
elaph.com
تركيا تعترض نحو 300 مهاجر يحاولون الوصول إلى أوروبا
thenewkhalij.news
الهاشمي: لست من الإخوان والسيسي جعل مصر مثل سوريا في شهر
arabicpost.net
بعد اكتشاف عشرات الجثث بمقابر جماعية.. “الجنائية الدولية” توافق على التحقيق بجرائم حفتر بليبيا
elbashayer.com
وزير الدفاع التركي: ننتظر اعتذار من فرنسا
alghad.com
فيروس كورونا: كيف قلب الوباء حياة النساء رأسا على عقب؟

الجزيرة.. نفاق بلا حدود

Al Riyadh 30.05. 00:22

الجزيرة.. نفاق بلا حدود

حين تسمع قناة الجزيرة وإعلاميها يمتدحون «مهنية» الجزيرة ويذمون غيرها من وسائل الإعلام العربي يخطر بالبال المثل القائل «القرد بعين أمه غزال» فقناة الجزيرة ليست «منافقة» بنظر كارهيها المحليين من سورية إلى لبنان ومصر وغيرها من شعوب الدول العربية وحسب، بل هي قناة ساقطة مهنياً وآلة للبروبوغندا والتحريض »»»

Have anything to say about this article?

You can report: fake news, misinformation, error, more information, additional data, etc.

Comment
Cancel
Your comment has been sent successfuly! Thank you.
Text

280 characters remaining