بزشكيان: الكيان الصهيوني هو العامل الرئيسي لانعدام الأمن وعدم الاستقرار في المنطقة

Have anything to say about this article?

You can report: fake news, misinformation, error, more information, additional data, etc.

Comment
Cancel
Your comment has been sent successfuly! Thank you.
Saba Yemen 40m

بزشكيان: الكيان الصهيوني هو العامل الرئيسي لانعدام الأمن وعدم الاستقرار في المنطقة

إسلام آباد - سبأ : أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان ، أن الكيان الصهيوني هو العامل الرئيسي لانعدام الأمن وعدم الاستقرار في المنطقة ، مشيرا إلى أن الذين ارتكبوا الجرائم ضد إيران يتحدثون كذباً وخداعاً عن الديمقراطية.جاء ذلك خلال لقائه رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف ، اليوم الثلاثاء ، في إسلام آب»»»

saba.ye
Lana Libia 1h

باكستان تأمل في تحويل التفاهمات بين واشنطن وطهران إلى اتفاق سلام شامل

إسلام آباد 23 يونيو 2026 م ( وال ) - أعرب رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، عن أمله في أن تتحول «مذكرة تفاهم إسلام آباد» بين الولايات المتحدة وإيران إلى اتفاق شامل من شأنه أن يفتح آفاقًا واسعة للسلام الدائم والتنمية والازدهار في المنطقة. وجاءت تصريحات شريف خلال مؤتمر صحفي مشترك، اليوم الثلاثاء، »»»

Shorouk News Egitto 08.04. 21:35

أخشى أن يبقى الوضع على ما هو عليه.. حمد بن جاسم يعلق على الوقف المؤقت لإطلاق النار

علق رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم، على التوصل إلى وقف إطلاق النار بين الولايات المتحدة وإيران لمدة أسبوعين لحين استكمال المفاوضات. وقال حمد عبر حسابه على منصة إكس: «الآن بعد الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران على وقف إطلاق النار لمدة أسبوعين تتلوها مفاوضات بين الجانبين في إسلام آباد، كنت »»»

shorouknews.com
Have anything to say about this article?

You can report: fake news, misinformation, error, more information, additional data, etc.

Comment
Cancel
Your comment has been sent successfuly! Thank you.